خلطات تبييض الجسم كالعروس

خلطات تبييض الجسم كالعروس

    لاشك في أن العديد من الناس ينتبهون في الزقاق لشكل العروس المثالي، وبشرتها البيضاء سواء وجهها أو اليدين أو الأقدام .. لهذا سنضع لكم هذا الموضوع به افادة لكي  سيدتي سواء كنتي عروس أو العكس ، سنضع خلطات لتبيض البشرة بشرعة و ستصبحين بها كالعروس .

    مكونات  وطرق تحضير خلطات تبيض البشرة :

     - خلطة الحليب والليمون  خلطة الحليب والليمون  

    إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض وامزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم طوال ثلاثة أيام واحصلي على بشرة ناعمة وناصعة البياض.


     - خلطة البندورة  خلطة البندورة 

    لتبييض البشرة في ثلاثة أيام، قطّعي حبة من البندورة إلى قطع متوسطة الحجم من دون تقشيرها وانقعيها في الماء البارد لحوالي 15 دقيقة، ثم افركي بشرتك بقطع البندورة. طبّقي هذه العملية مرة يومياً طوال ثلاثة أيام.


     - خلطة الخيار والليمون  خلطة الخيار والليمون 

    إمزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض والقليل من الكركم. طبّقي الخلطة على بشرتك لمدّة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. طبّقي الخلطة طوال ثلاثة أيام ولاحظي الفرق.
     - خلطة جوز الهند والأناناس  خلطة جوز الهند والأناناس  

    إمزجي كوب من عصير الأناناس مع الحفاظ على اللب مع كوب من حليب جوز الهند. طبّقي الخلطة على بشرتك بواسطة قطع من القطن واتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لملاحظة الفرق و الذي سيبهركي .
    Mr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع افضل علاج .

    إرسال تعليق