وصفات سريعة لتبييض الوجه

وصفات سريعة لتبييض الوجه
    تبييض الوجه هو حلم فئة شبابية كبيرة و ليس العيب في الاهتمام بالاناقة وخصوصا عندما يتعلق الامر بالوجه فهو واجهة كل فرد في حياته اليومية ، سنحاول في هذا الموضوع التعرف على بعض الطرق التي ستجعل بشرة الوجه براقة و صافية خالية من الشوائب ، أنا متأكد بأن النتائج ستبهركم لذلك دون اطالة ننتقل الى سرد وصفات تبييض بشرة الوجه .

    تبييض الوجه  بوصفات سريعة

    كما نعرف بأن بشرة الوجه حساسة جدا لدرجة ان لونها قد يتغير بشكل سريع بسبب العديد من المشاكل كالثلوث و التعرض للأشعة الغير مرغوب فيها بالاضافة الى تغيير الفصول لذلك اليكم بعض الوصفات للقضاء على هذه المشاكل :
    أوراق النعناع ضعي أوراق النعناع كقناع على وجهك لمدة 15 دقيقة، بعدها قومي بغسله. النعناع سوف يساعد في تنظيف مسام الجلد وإزالة حروق الشمس وتبيض الوجه.
     الموز أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي والعسل. طبّقي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة من ثم اغسليه. تساعد هذه الخلطة على تبيض البشرة وعلاج حروق الشمس.
     قشر البرتقال جففي قشور البرتقال وقومي بطحنها واضيفي إليها القليل من الزبادي لتشكيل عجينة. طبّقيها على وجهك لمدة 15 دقيقة وتجنبي منطقة العين، من ثم اغسليه بالماء البارد وسترين نتائج إيجابية في وقت قصير.
    السكر و الطماطم : نأخد نصف حبة طماطم و ملعقتين من سكر السنيدة تم نضع نصف حبة الطماطم على الجهة المقطوعة فوق اناء السكر لتحمل معها كمية من السنيدة ثم نضعها على الوجه و نفرك جيدا حتى ينتهي السكر الموجود فوق الطماطم ونعيد الكرة ثانية وثالثا حتى ننهي الوجه ونقوم بغسله بعد ذلك بالماء البارد.
     الفرولة والعسل : قومي بهرس البعض من حبة الفراولة واضيفي إليها القليل من الحليب والعسل. طبّقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، من ثم اغسليه بالماء البارد. هذا القناع يناسب جميع الفئات العمرية .
    هذه الطرق التي وضعتها بالمقال مجربة مني شخصيا و اعطت مفعولها مع بعض الاصدقاء و افراد العائلة لذلك انصحكم بها و ان شاء الله ستحصلون على وجه لامع و براق كالقمر .
    Mr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع افضل علاج .

    إرسال تعليق